يسعى يوتيوب إلى جعل الإعلانات غير قابلة للتخطي. قم بالتمرير لأسفل للحصول على تفاصيل حول هذا الخبر المحبط...
على الرغم من أن إعلانات يوتيوب ضرورية لأولئك الذين ينتجون محتوى على المنصة، إلا أنه من الواضح أننا جميعًا لا نريدها. الإعلانات التي تأتي عندما تكون في الجزء الأكثر إثارة من المحتوى الذي تشاهده، تشاهد الإعلانات التي لا تنتهي لدقائق رغم أنك تفتح الفيديو، ستموت كل الإثارة لديك، وما إلى ذلك. العديد من اللحظات المحبطة تتبادر إلى الذهن. لكن الأمر مختلف أكثر. يمكن لموقع يوتيوب أن يثير أعصابك قليلًا. التفاصيل هنا…
سيطبق يوتيوب شعاعًا متقلصًا على زر "تخطي الإعلان"
إذا كنت مشتركًا في يوتيوب بريميوم، فهذا الخبر لا يؤثر عليك كثيرًا. يجب أن نخبر هذه الأخبار للجمهور، الذي لا يستخدم اشتراكًا مميزًا ولكنه ينتظر بفارغ الصبر ظهور زر "تخطي الإعلان". تتضمن إستراتيجية يوتيوب للإعلانات أوقاتًا طويلة للإعلانات، وإعلانات غير قابلة للتخطي، وما إلى ذلك. وبعد ذلك، أصبح الآن يفضل وضع يديه على زر تخطي الإعلان.
وفقًا لبعض المصادر، يريد موقع يوتيوب جعل الإعلانات غير قابلة للعرض من خلال استبعاد المشتركين المميزين. وبعبارة أخرى، يمكننا أن نقول أن الذي يعطي المال يطلق صافرة الحكم. هناك ادعاء آخر وهو أن التغييرات تم إجراؤها في الواجهة فقط وبالتالي تمت مراجعة زر "تخطي الإعلان". ووفقا للمعلومات، فإن يوتيوب سيعمل على تصغير زر "تخطي الإعلان". على الرغم من أنه يقال أن هذا مجرد تغيير في الواجهة، إلا أنه يمكننا القول أيضًا أنه تم إجراؤه لجعل تخطي الإعلانات أمرًا صعبًا بطريقة ما.
وحتى اليوم، هناك مستخدمون لا يمكنهم رؤية زر "تخطي الإعلان". وبالنظر إلى أن هذا الزر أصبح أصغر، يمكننا القول أنه سيكون من الصعب تخطي الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك، لماذا يحتاج زر "تخطي الإعلان"، الذي ظل كما هو تمامًا منذ سنوات ولم يتغير بأي شكل من الأشكال، إلى التحديث الآن، فهذا أمر آخر. لكن لإعطاء إجابة سياسية، فهي عملية تكيف مع تغيير "الواجهة".
لا توجد معلومات أو تطبيق آخر حول هذا الموضوع. من المتوقع أن تتوفر المزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة. يوتيوب قد يغير إستراتيجيته الإعلانية في المستقبل. ما رأيك؟ شاركنا أفكارك في قسم التعليقات أدناه.
مصدر الخبر: 9to5google